الإثنين, 30 أيلول/سبتمبر 2019 17:08

فنادق مجموعة ماريوت الدولية في الأردن تشارك بحملة "همّة ولمّة" للمحافظة على النظافة

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

حارتنا نيوز -

عمّان، الأردن (تشرين أول 2019)  شاركت فنادق مجموعة ماريوت الدولية في الأردن في حملة التنظيف الوطنية الأكبر والتي أقيمت على مستوى المملكة يوم السبت 28 أيلول بتنظيمٍ من قبل مبادرة همّة ولمّة. 

وفي ذلك اليوم، توجه ما يقارب 40 موظف من كل فندق من فنادق المجموعة إلى الأماكن المتفق عليها لإزالة النفايات والأوساخ الملقاة على الأرض؛ حيث تواجد موظفو فندق شيراتون عمّان النبيل، فندق ماريوت عمّان، فندق سانت ريجيس عمّان وفندق W عمّان في حدائق غمدان، وأما عن فنادق ماريوت البحر الميت، ماريوت البتراء، وفندق المنارة، أحد فنادق لكجري كوليكشن في العقبة فقد شارك موظفوهم في الحملة حسب نقاط التجمع المحددة. 

وقد أُطلقت هذه الحملة بالتزامن مع يوم السياحة العالمي ويوم النظافة العالمي،لتكريس مفاهيم المحافظة على النظافة والبيئة، وشاركت فنادق مجموعة ماريوت الدولية بالحملة كجزء من التزامهم نحو المحافظة على البيئة، إذ تندرج تحت مظلة المسؤولية الاجتماعية التي تُعنى بالبيئة.

- انتهى -

نبذة عن شركة ماريوت إنترناشيونال

يقع مقر شركة ماريوت إنترناشيونال (ناسداك: MAR) في بيثيسدا، ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم حقيبتها الاستثمارية أكثر من 6,500 عقار تتبع لثلاثين علامة تجارية في 127 بلداً وإقليماً. وتدير شركة ماريوت الفنادق وتمنح كذلك امتيازات إدارتها ورخص منتجعات ملكية العطلات في أنحاء العالم. إضافة لهذا، تدير الشركة برامج ولاء حائزة على جوائز مثل: جوائز ماريوت والتي تشمل جوائز الريتز كارلتون وجائزة ضيف ستاروود المفضل. للمزيد من المعلومات، زوروا موقع www.marriott.com، وللاطلاع على آخر أخبار الشركة، زوروا www.marriottnewscenter.com. ويمكنكم التواصل معنا على الفيسبوك، وعلى @MarriottIntl على تويتروإنستغرام.