الإثنين, 09 آذار/مارس 2020 15:18

فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن تطلق قائمة الطعاممستوحاة من القهوة "Coffee Cuisine" بلمساتالباريستا السحرية

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

حارتنا نيوز-

الضيوف ومحبّو التذوق مدعوون لتجربة قائمة القهوة الأسطورية لفنادق ومنتجعات موڤنبيك في جميع أنحاء العالم ابتداءً من شهر آذار 2020

عمّان، الأردن (1 آذار 2020): صمّمت فنادق ومنتجعات موڤنبيك،واحدة من مجموعة أكور، قائمة طعام جديدة مستوحاة ومحضرة من القهوة.

العلامة التجارية التي تميزت بخبرتها الواسعة بتحضير القهوة منذ أكثر من 50 عاماً فأخذتها نحو آفاق جديدة، موڤنبيك تتفنن بإبداعات الطهي في أطباق شهية غنية بحبوب القهوة والتي ستتوفر في موڤنبيك الأردن ابتداءً من شهر آذار.


قام السيد كيڤين مولر، الباريستا المسؤول في موڤنبيك، بتكريس خبرته في القائمة الجديدة حيث أضاف عبق القهوة لكل طبق، ابتداءً من سمك السلمون المدخن بزيت القهوة، والتونة المفعمة بالكراميل والأفوكادو، وصولاً لشريحة لحم البقر الغنيةبالإسبريسو.


وبدوره قال السيد جوشين كروثايم، مدير فنادق ومنتجعات موڤنبيك: "تم إعداد قائمة الطعام Coffee Cuisine، التي تحتوي على الأطباق الكلاسيكية على يد أمهر الطهاة بإضافة القليل من سحر الباريستا، تعد هذه التجربة أفضل تجارب موڤنبيك بالطهي."


وأضاف
 السيد كيڤين مولر، مسؤول الباريستا في موڤينبيك: "ستتفاجأون كيف تم تحويل القهوة التقليدية لمزيج متميز من الأطباق، إذ أصبح بإمكانكم خوض تجربة لا مثيل لها في تذوق قائمة الطعام الجديدة في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في مختلفأنحاء العالم."

والآن، أصبح موڤنبيك والطعم الرائع مترادفان مع علامة القهوةالكلاسيكية"Der Himmlische" الشهيرة لأكثر من خمسة عقود والتي تتمتع بالنكهة الغنية والمتوازنة، والمصنوعة من حبوب الأرابيكا.

سيتمكن ضيوف موڤينبيك في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخلطات وحبوب القهوة المتوافرة على شكل كابتشينو أو إسبريسو أو لاتيه أو أي مشروب قهوة يختارونه.


وتحتوي قائمة 
Coffee Cuisine على مجموعة من الأطباق اللذيذة، وتتضمن العديد من أصناف قهوة موڤنبيك الاستثنائية:

• سمك السلمون المدخن
• سبرينغ رولز
• سمك السلمون الساشيمي
• تونا بوك
• لحم الخروف 
• شريحتان من لحم البقر
• طبق الكاسوليه 

بالإضافة لطبق الحلويات البف بايستري بطريقة Opéra .  ستتوفر قائمة طعام موفينبيك Coffee Cuisine في آذار 2020، وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة:  movenpick.com/coffee

Screenshot 2020-07-08 Homepage