الأربعاء, 20 كانون1/ديسمبر 2017 18:18

مركز التداوي لذوي الإعاقة (رعاية تمكين وتأهيل مهني)

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

بوست نيوز- خاص

يمثل مركز التداوي الطبي لذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة ، مركزا يلبي كافة إحتياجات اولادكم الصحية في موقع واحد.
كما يساعد مركز التداوي الطبي على المحافظة على كامل اللياقة الجسمانية عبر تقديم مجموعة واسعة من الخدمات العالية الجودة التي تهدف لدعم البنية الجسمانية، وصحتهم العقلية والروحية، وتحقيق النتائج التي تصبون لها، خصوصا فيما يتعلق بحالات ذوي الاحتياجات الخاصة وهي الفئة التي تحتاج الى الدعم والمراقبة والاهتمام .

يكرّس الفريق المحترف في المركز  جهوده لتحقيق قفزة نوعية إضافية عبر ضمان تقديم أفضل العلاجات الممكنة التي تنسجم مع متطلباتكم، كما يفخر بأن يقدم لكم مستوى فريد من الرعاية لجميع العملاء إلى جانب إمكانياته المدعّمة بآخر ما توصلت إليه التقنيات الفنية، والبحوث الطبية في جميع المجالات الصحية .
يضم مركز التداوي لذوي الإعاقة  مجموعة واسعة من التخصّصات والتي تتوزّع على عدد من العيادات التي تركّز في مجملها على العناية بالصحة.

يشكّل الفريق العامل في (التداوي) والمكوّن من أطباء متخصّصين، أخصائيين، وممرضين عائلة من المحترفين ممن تم إختيارهم بعناية لكي يقدموا للعملاء مستوى عالي من الخدمة والرعاية المتعلّقة بالعلاج، والتثقيف، والعناية الصحية.

وتحدثت مالكة مركز التداوي السيدة " جاكلين العريني" عن وجود قسم التأهيل المهني وتعليم الحرف والأشغال اليدوية لذوي الإعاقة من عمر 16 الى 42 سنة .حيث يعتبر هذا القسم العامود الفقري للمركز حيث يساهم في غرس الحياة الصحيحة ومواءمتهم معها من خلال النشاطات التي تساهم في تقديم التوجيه والرعاية والتأهيل واستخدام أوقات الفراغ لتنمية ومهارات الحالات الموجودة من ذوي الإعاقة في مركز التداوي.

ويقع المركز في أجمل مناطق عمان السياحية في منطقة وادي الشتا بيادر وادي السير ولا يعتبر المركز فقط مركز طبي وتأهيلي بل يعتبر منتجع سياحي يحمل الراحة والهدوء لذوي الإحتياجات الخاصة.

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

41

42

43

44