الثلاثاء, 08 تشرين1/أكتوير 2019 13:09

شركة ( صندوق المرأة. ) تشارك في أسبوع عمّان للتصميم

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

حارتنا نيوز -

عمّان 8 تشرين الأول 2019  - تُشارك عدد من مستفيدات شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، في فعاليات "أسبوع عمّان للتصميم 2019" للعام الـ3 على التوالي.
وقالت المدير العام لشركة "صندوق المرأة" منى سختيان، في بيان اليوم الثلاثاء، إن المشاركة تهدف الاستفادة من الأفكار الإبداعية في تطوير منتجاتهن المتنوعة، والنهوض بمشاريعهن الصغيرة والمتوسطة في شتى المجالات وعرضها ضمن ركن الحرف/ قرية الكباريتي في جبل عمّان.
وبينت أن الشركة تتبنى مشروعًا لتطوير منتجات وخدمات 11 مستفيدة بالشراكة مع "أسبوع عمّان للتصميم"، يُركز على 3 محاور، هي: التفكير الإبداعي، تطوير المنتجات، إلى جانب برنامج التوجيه والإرشاد، تبلور عنه مجموعة منتجات ذات طابع عصري قادرة على منافسة منتجات يدوية محليا واقليميا.
ودعت سختيان إلى زيارة ركن الحرف/قرية الكباريتي ودعم المستفيدات من خلال شراء منتجاتهم اليدوية المميزة المعرضة حتى 12 من شهر تشرين الأول الجاري.
ونوهت أن شركة صندوق المرأة أعلنت مؤخرًا، عن تقديم 10 منح جامعية كاملة للطلبة من بنات وأبناء المستفيدات والمستفيدين من خدمات الشركة المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الحالي، بهدف تخفيف الأعباء المالية التي تتكبدها أسرهم، وتوفير فرص أمام الطلبة لإكمال مسارهم التعليمي، بهدف تعزيز فرصهم المستقبلية.
يُذكر أن شركة صندوق المرأة التي بدأت أعمالها عام 1996، هي شركة خاصة غير ربحية، وتعمل تحت إشراف ورقابة البنك المركزي الأردني.
--انتهى--