الأربعاء, 24 تشرين2/نوفمبر 2021 19:25

مهرجان المأكولات في الهواء الطلق من أرابيان سنتر

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

حارتنا نيوز-

 

عالم من النكهات لعشاق الطعام

بالتزامن مع انطلاق موسم الفعاليات الخارجية في إمارة دبي، يستضيف أرابيان سنتر للمرة الأولى، مهرجان المأكولات في الهواء الطلق، الذي انطلقت فعالياته يوم 16 نوفمبر 2021 وستستمر لغاية 16 يناير 2022، ليقدم لزواره مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق العالمية.

اعتباراً من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، تستقبل المنطقة المجهزة خصيصاً لهذا الحدث بجانب مدخل قاعة المساء عشاق الطعام والترفيه، ليستمتعوا بالطعم الرائع لمجموعة متنوعة من الأطعمة المكسيكية والأمريكية واللبنانية والشرق أوسطية، التي يتم تحضيرها في شاحنات الطعام، وقضاء أوقات مفعمة بالمتعة والترفيه لجميع أفراد العائلة.

سيكون ذواقة الطعام على موعد خاص وتجربة رائعة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المقدمة من One Wish و Stuffed Burger و Meat Districtو Maddy و Koshari Square و Abu Jad و Let’s Grill وغيرها الكثير.

سيستمتع الزوار بأنغام الموسيقى الرائعة مع أغاني الدي جي، الذي سيضيف المزيد من الحماس على الأجواء المسائية الرائعة بمزيج رائع من أجمل الأغاني والموسيقى الرائجة

وسيحظى زوار أرابيان سنتر الصغار بالكثير من المتعة والمرح في منطقة الأطفال مع ألعاب bouncy area و slime zone.

في الواقع، يشكل مهرجان المأكولات في الهواء الطلق من أرابيان سنتر وجهة عائلية مثالية، للاستمتاع بأشهى الأطباق وقضاء أوقات مفعمة بالمتعة والمرح.