الأحد, 15 آب/أغسطس 2021 14:48

النقليات السياحية "جت" وبالتعاون مع مديرية الامن العام تطلق "مبادرة التوعية الامنية" على حافلاتها - صور

قييم هذا الموضوع
(1 تصويت)

حارتنا نيوز_

اطلقت شركة النقليات السياحية الاردنية "جت" وبالتعاون مع مديرية الامن العام مبادرة التوعية الامنية على حافلاتها من خلال عرض مواد فلمية توعية للركاب على خطوطها الرئيسية عمان - العقبة وغيرها من الخطوط في مراحل تالية. 
ورعى اطلاق هذه المبادرة الوزير الاسبق مدير عام شركة النقليات السياحية مالك حداد والعميد خليل العبداللات مدير شرطة وسط عمان وعدد من مرتبات الامن العام والشرطة المجتمعية، ومدير دائرة النقل في الشركة رائد حداد.
وتتضمن المبادرة بث مقاطع فيديو خلال رحلات حافلات جت من عمان الى العقبة تحمل رسائل توعية في المجالات الامنية المختلفة واهمية التنبه لبعض السلوكيات الخاطئة سواء في البيت او الطريق والتحذير من اخطار المخدرات وجرائم النصب والاحتيال واساليبها. 
مدير عام الشركة الوزير الاسبق مالك حداد اكد خلال حفل اطلاق المبادرة ان شركة جت تعتز بالشراكة الدائمة مع مديرية الامن العام بشكل خاص ومع كافة الجهات الحكومية والمجتمعية ، وتدعم كل جهد من شأنه خدمة الوطن وتعزيز الشراكة ما بين القطاع الخاص والعام. 
واكد على اهمية مثل هذه المبادرات والتي ترمي الى تعزيز الثقافة الامنية لدى المجتمع وبما يسهم في مساعدة مرتبات الامن العام في التخفيف من السلوكيات الخاطئة وتقوية الجبهة الداخلية. 
العميد خليل العبداللات مدير شرطة وسط عمان اشار الى ان التعاون ما بين الامن العام وشركة جت مستمر وقديم مشيرا الى ان فرع الشرطة المجتمعية في شرطة وسط عمان ومركز امن الحسين فيما يتعلق بنشر مقاطع فيديو حول اجراءات الوقاية من حوادث السير والتوعية باخطار المخدرات وغيرها من الظواهر الامنية التي تستدعي تعاون المواطن مع رجل الامن العام لمنع الجريمة والحد من السلوكيات الخاطئة الاخرى. 
وقد زودت مديرية الامن العام شركة جت بمواد فلمية جاهزة للعرض على متن حافلاتها وفي عدة مواضيع وقضايا مجتعمية تهدف الى بث الوعي بين المواطنين بالشكل الذي يؤدي الى ايجاد علاقة صحية وايجابية بين المواطن ورجل الامن بما يخدم الامن المجتمعي ويحد من الجريمة والتجاوزات والسلوكيات الخاطئة.